احتشمي

يحب اغلب العرب الرومانسيين ان يفتتحو يومهم بصوت عذب صباحي الا وهو صوت الست فيروز
و اثرت إلا ان افتتح يومي بصوت اجش ظلامي الا وهو صوت زياد ابن فيروز
الفرق بين الاثنين ان مع فيروز خلي قلبك يحلم مع زياد لازم عقلك يفكر للاسف اليوم مافي وقت كتير
اخليكم مع رائعه من روائعه اللي توصف وضعنا العربي و تسلط الاجهزة الامنية إحم إحم مادخلني انا عم بسمع بس



زياد : من الأفضل انك تحتشمي .. في ضابط مدري بكم نجمة قاعد عالطاولة هونيك أخدوا اسمك أخدوا اسمي
سلمى : ما عندي أي مشكلة بهالقصة ما بعرف ليه انت عاطيا هالقد أهمية يعني
زياد : من الأفضل انك تحتشمي عم باكل مش قادر آكل علقت بزلعومي اللقمة أرجوكي إنك تحتشمي
سلمى : قاعدة هيك أنا قاعدة هيك ما حدا إلو معي شي
زياد : لو ممكن انك تحتشمي
سلمى : يا الله لشو جينا لهون نحنا
زياد : انا خايف يتعبوا فينا من دون ولا علمك و لا علمي
سلمى : انا هيك قاعدة ما رح غير قعدتي انا هيك بقعد عادة
الضابط :هيدا بيجي دايما لهون هيدا
زياد : انا عارف انك جميلة و من حظي قاعدة مقابيلي
الحضور : هو عارف انك جميلة ومن حظه قاعدة مقابيلو
زياد : عم بحكي و حديثي علمي وانتي مابتسمعي الكلمه من شان الله زوئي احتشمي
الحضور : من شان الله زوءو احتشمو في ضابط ما بنعرف نجمو قاعد ع الطاوله هونيك اخذ اسمك اخذ اسمو
سلمى : هه وازا يعني ؟!
زياد : من الافضل انك تحتشمي
الحضور : صح
زياد : في ضابط مدري بكم نجمه اخذ اسمك اخذو اسمي
( اعتقال زياد )
سلمى : مابعرفه لا مابعرفه

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply