وصاية وهم

"كل ما نطلبه هو قليل من الاحكام الاستباقية و كثير من الادراك لظروف الاخرين فلا توجد في العالم قضيتان متشابهتان تماماً . اشكر لكم دعوتي و استماعكم و دمتم بخير " .. بهذا اختتمت المحاضره وعدت الى مكتبي

هي : مرحباً احمد

انا : اهلا

هي : لم تكن كعادتك هذه المره !! فقد ظهر عليك الارهاق

انا :نعم اشعر ببعض الإعياء

هي : ربما بداية مرض

انا : ربما

لا ادري ما ذا تخبيء لي الايام كنت بالأمس غارقاً في تفكيري ابحث عن ابسط سبب يعلل حيرتي , كنت مكتئباً على غير عادتي

لما ذا حينها لا اعرف ما اريد و تتعطل وظائف جسمي عند ظهورها لماذا هذا التردد القبيح الذي يسمم دمي .

تبدلت الظروف لم اعد ذاك المراهق الذي يأخذ مصروفه من ابيه و تملي عليه والدته افعاله

اصبحت الان امير نفسي و حتى نصائح الاخرين لا القي لها بالاً مافائدة نصيحة مالية من فقير و نصيحة عاطفيه من مطلق عالم متناقض همه تمضية وقته .

افضل ان امضي من هنا قبل ان افقد اعصابي .

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply